أخبار

مبيعات The Witcher 3 تزداد عاماً بعد عام، وايراداتها تعلو رغم انخفاض سعرها

The Witcher 3: Wild Huntقام اليوم فريق CD Projekt Red بالكشف عن نتائجه المالية للربع الأول من 2017 مبيناً تحقيقه زيادة بالإيرادات بنسبة 17%.

كما أظهر التقرير أن قسم الألعاب نما بنسبة 10% رغم عدم طرح الفريق أي لعبة جديدة خلال هذه الأشهر الثلاث، في حين زادت عائدات منصة GOG التابعة للفريق بنسبة 63%.

ولكن إذا كان الفريق لم يطرح أي ألعاب خلال هذه الفترة، مالذي ساهم في نمو عائدات الفريق بهذا الشكل؟ من غيرها بالطبع The Witcher 3.

حيث ذكر الفريق أن لهذه اللعبة الفضل الأكبر في هذه العائدات، كما كشف  Piotr Nielubowicz المدير المالي للفريق بأن مبيعات The Witcher 3 خلال الربع الأول من هذا العام 2017 فاقت مبيعات اللعبة بنفس الفترة من العام 2016.

وأضاف بأن الإيردات للعبة The Witcher 3 وإضافاتها تزداد عام بعد عام رغم تخفيض سعر اللعبة، إلى جانب هذا كشف Piotr أن لعبة البطاقات المجانية  Gwent تحقق هي الأخرى عائدات ملموسة والفريق يخطط لزيادة نشاطه الترويجي لهذه اللعبة كما يسعى لإدراج طور قصة مدفوع خاص بها.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق