أخبار

ما هو الحل مع إضافة ذا ويتشر 3 والمتجر السعودي؟

The Witcher 3

انهالت علينا الكثير من الأسئلة بخصوص اختفاء إضافة Blood and Wine الخاصَّة بلعبة The Witcher 3 من متجر بلايستيشن السعودي، واضطررنا لتجاهل الإجابة على هذا السؤال لأننا لم نكن نعرف السبب الحقيقي وراء الأمر.

أما الآن فاتضحت الأمور، وذلك بعدما تواصل “محمد الشريف” -رئيس تحرير الموقع- مع أحد ممثلي استوديو “سي دي بروجيكت ريد” الذي أكد أن اللعبة الأساسية ممنوعةٌ بالأساس من المتجر السعودي، وهو بالتالي ما يمنعُ توفير إضافات اللعبة بالمتجر.

المشكلة لا تكمُنُ في ذلك فحسب، فبقرار المنع، بات دافعي اشتراك Season Pass -الذين يخوِّلُ اللاعب من الحصول على جميع إضافات اللعبة مقابل مبلغ مالي معين- في ورطةٍ لأنهم صرفوا أموالهم على إضافاتٍ لن يحصلوا عليها في الأخير؛ أي اللاشيء.

ومن هذا الجانب، أكد ممثل الاستوديو البولندي أنه سيتم إرجاع المال (Refund) لجميع اللاعبين الذين دفعوا اشتراك Season Pass للعبة The Witcher 3 عبر المتجر السعودي دون أيَّة مشكلات.

المثير للريبة، أن اللعبة لازالت متوفرة للشراء -بجانب إضافاتها- على متجر إكسبوكس السعودي، وبإمكانك التوجه بنفسك للمتجر والتحقق من الأمر ، مع العلم أنها ليست كذلك على متجر بلايستيشن.

يُشار إلى أنك إن كنت اشتريت النسخة العربية من The Witcher 3 وتريد الحصول على الإضافة بالترجمة العربية أيضًا، كل ما عليك هو شراؤها من متجر أمازون البريطاني، وسوف تعمل معك الإضافة باللغة العربية، وفقًا لتغريدة عضو فريق سعودي جيمر “عصام الشهوان”:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق