الاسبوع الماضي تم اصدار تحديث رقم 1.08 للعبة The Witcher 3 والذي يقوم حسب الشركة المطورة “بتحسين أداء اللعبة بعد المشاكل التي سببها تحديث 1.07” حيث ان التحديث السابقة كان سبب مشاكل بمعدل سرعة الاطارات ويبدو ان كلامهم صحيح فعلاً حيث انه تم تحسين الأداء بشكل ملحوظ. التحديث السابق كان يجعل نسخة الاكسبوكس ون تعمل بسرعة اطارات 20fps في بعض المناطق المليئة بالتفاصيل بينما قبله كانت نفس المناطق تعمل بسرعة 28fps. التحديث الأخير قام بحل هذه المشكلة.
بالنسبة لجهاز Xbox One تم التخلص من الهبوط الذي يجعل سرعة اللعبة 20fps واعاد اداء اللعبة الى نفس اداء التحديث 1.05 والذي يجعل اللعبة تعمل في حدود 20 الى 30fps في المناطق المليئة بالتفاصيل. جهاز PS4 أيضاً تخلص من المشاكل التي سببها التحديث واصبحت سرعة الاطارات قريبة من 30fps ولكن لم يتم حل مشاكل التقطيع.
كلا النسختين تتعادلان في سرعة الاطارات بالنسبة لهذه اللعبة بعد التحديث الاخير، حيث ان نسخة جهاز سوني تعاني من بعض التقطيع في الكثير من المناطق، وكلا النسختين تعاني من مشاكل تقطيع في مناطق المدن المليئة بالناس. هناك فيديو للمقارنة بين نسخ اللعبة بالتحديثات المختلفة 1.05, 1.07 و 1.08 ويظهر بشكل واضح المشاكل التي بالتحديثات القديمة خصوصا 1.07.
بشكل عام نسخة الاكسبوكس ون افضل حيث انها تقدم تجربة شبه خالية من التقطيع مقارنة بنسخة البلايستيشن 4 بغض النظر عن ان الدقة في نسخة PS4 هي 1080p كاملة. تم ايضاً اختبار تعطيل خاصية motion blur في كلا الجهازين ويبدو ان نسخة PS4 تعطي تحسناً بشكل ملحوظ عند ازالة هذه الخاصية. تعطيل هذا الخيار لا يؤثر على جودة العرض بشكل ملحوظ وربما تود ان تجرب اللعبة بدونه.