أخبار

تحديث The Witcher 3 القادم على سويتش «يستحق الانتظار»

من الواضح أن التحديث القادم لنسخة Nintendo Switch من لعبة The Witcher 3 سيتأخر بعض الوقت، ولكن يبدو أنه سيستحق كل هذا الانتظار.

ونقول ذلك استدلالًا بما أدلى به مطور هذه النسخة “Saber Interactive” والذي أكَّد أن التحديث التالي لن يكون إصلاحيًا يتكفل بإصلاح مشكلةٍ أو اثنين فحسب– بل سيقدم شيئًا أكثر أهمية.

وجديرٌ بالإشارة أن عددًا من مُعدلي الألعاب (Modders) قد اكتشفوا خياراتٍ رسوميَّةٍ جديدة في أكتوبر الماضي، وعلى الأرجح ستكون تلك الخيارات متاحةً في التحديث التالي– وهي السبب في تأخر المطور في الوقت الراهن تقريبًا.

يُشار إلى أن لعبة The Witcher 3 متاحة على أنظمة PC و PlayStation 4 و Xbox One بجانب Nintendo Switch وسنعلمكم بشأن التحديث القادم لنسخة الجهاز المنزلي-المحمول، حالما يتوفر.

لا تنسَ معاينة تقييمنا للعبة، من هنا.

سلسلة The Witcher دائمًا تركّز على القصة والشخصيات والاختيارات اللي تقدمها للاعب، وفي هذا الجزء وصلت لأعلى مستوى لها في كل هذي العناصر. الى يوم كتابتي لهذي الكلمات، ما فيه لعبة قدّمت لي هذي العناصر بشكل أفضل. من ناحية طريقة اللعب، فاللعبة ما قدرت تقدم لي تجربة مثالية، لكن بسبب العناصر الثلاثة اللي ذكرتها قبل، قدرت أتجاوز كل مشاكل اللعبة، وفعلًا بعد ما أنهيتها حصلت على تجربة استثنائية ما أعتقد بأعيشها في السنوات القادمة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق