أخبار

شائعات تشير لإطلاق The Witcher 3 لجهاز نينتندو سويتش في العام القادم

The Witcher 3على الرغم من أن The Witcher 3 واجهت مشاكل وأخطاء تقنية عديدة على أجهزة الجيل الحالي فور إصدارها بالأسواق، وبالرغم من إمكانيات جهاز سويتش المحدودة التي منعته من الحصول على العديد من الألعاب المميزة، إلا أن شائعة جديدة ظهرت على الشبكة مؤخرا أكدت وجود نية لجلب لعبة CD Projekt Red للجهاز المحمول قريبا.
 
صفحة DirectFeedGames عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر المختصة في أخبار ألعاب الفيديو، نشرت تفاصيل جديدة تؤكد وجود إعلانات وظائف شاغرة يبحث من خلالها فريق التطوير البولندي عن مطورين جدد للمساعدة في جلب The Witcher 3 لجهاز سويتش دون وجود أي دليل واضح على صحة هذه المعلومات.
 
جهاز سويتش سبق وحصل على دعم العديد من ألعاب AAA مثل Skyrim وغيرها، ولكن على الجانب الآخر تحد مواصفات الجهاز التقنية من توفير نفس التجارب التي تحظى بها ألعاب Xbox One و PS4 وعلى الرغم من أن The Witcher 3 تمتلك عالم شاسع وتفاصيل لا حصر لها، إلا أنه قد يتم الإستغناء عن بعض المزايا في سبيل توفيرها لجهاز نينتندو.

مسلسل The Witcher قيد الإنتاج حاليا تحت إشراف Netflix ويتوقع أن يتم إنتاج أكثر من موسم في حال حقق النجاح المنتظر وفقا للتقارير الأخيرة.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق