أخبار

تعديل للعبة The Witcher 3 يغير نظام إضاءتها ويجعلها أكثر إبهارًا

The Witcher 3

من أفضل الميزات التي يوفرها أيُ مطورٍ في ألعابه هي تمكين اللاعبين من التعديل عليها كيفما أرادوا. هذا هو حال اللاعبين مع The Witcher 3، حيث توفرت لها الكثير من التعديلات منذ إطلاقها، ويعتبر تعديل “Super Turbo Lighting Mod” أحد أبرزها.

يقدم تعديل Super Turbo Lighting Mod بعض التغييرات على نظام الإضافة في اللعبة مع استهداف مصمميه للوصول لجودة فيديو “Sword of Destiny” الخاص باللعبة والصادر قبل عِدة سنوات. يبدو أنهم نجحوا في ذلك، والبُرهان في الفيديو أدناه.

 

تعديل Super Turbo Lighting Mod متوفرٌ منذ فترةٍ طويلة، لكن ذِكرهُ تجددَ حاليًا، لأن القائمين على تطويره أكَّدوا إطلاق نسخة جديدة منه تحمل رقم 2.3، والتي ستتضمن تحسينات جديدة ورسوميات وبصريات مُفصَّلة يقرّبهم أكثر من هدفهم؛ فيديو Sword of Destiny:

 

نسخة 2.2 من تعديل Super Turbo Lighting الخاص بلعبة The Witcher 3 متوفرةٌ الآن للتحميل. أما إصدار 2.3 فمن المقرر إطلاقه في وقتٍ لاحقٍ. إليك بعض الصور من النسخة المنتظرة بالأسفل، ولا تنسَ المشاركة برأيك فيها عبر التعليقات.

The Witcher 3

The Witcher 3

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق