مؤخراً تم الكشف عن تفاصيل تحديث الجيل الجديد للعبة The Witcher 3 والتي ستقدم طور التصوير لأول مرةـ بجانب إعدادات مختلفة لكاميرا التصوير وتحسينات رسومية.
فريق ديجيتال فاوندري نشر تقريراً عن تحليل نسخة الجيل الجديد من ذا ويتشر 3 وأبدى إعجابه بمستوى ما قدمته من تحسينات التي لا تقتصر على الرسومات فحسب.
أثار Witcher 3 على PS5 و Series X إعجابا كبيرا لدينا في الساعات الأربع التي لعبناها فيها – وليس فقط في الترقيات المرئية ، والتي تشمل أوراق الشجر المعاد صياغتها والتكتشرز بدقة 4K ونماذج عالية الجودة طوال الوقت. هناك أيضا جودة كبيرة من التحسينات الأخرى، مثل الكاميرا المنقحة وعناصر التحكم الأسرع لاستخدام العلامات، والتعاويذ السحرية لعالم Witcher. أخيرا ، اللعبة على صعيد المظهر وصعيد اللعب تبدو حقاً بشكل أفضل من أي وقت مضى.
وامتدح الفريق نمط الجودة الذي يدعم دقة 4K مع تفعيل تقنية Ray Tracing ومعدل 30 إطار بالثانية قائلاً أنه يعتبر وضعاً تسبب بتحويل كبير للكثير من المشاهد التي بدت بشكل مختلف وأفضل من السابق بشكل كبير بفضل تأثيرات الإضاءة المحسنة.
وفي الوقت نفسه، وصف الفريق وضع الأداء 60 إطاراً في الثانية بأنه “بديل ممتاز”. إلى جانب معدل الإطارات، فإن الاختلاف الوحيد بين نمطي الرسوم هو تضمين تتبع الأشعة، والذي لا يتوفر عند اللعب بمعدل 60 إطارا في الثانية. يوفر كلا الوضعين جميع التكشترز والأصول المحسنة للترقية، بدقة 4K (مع تحجيم ديناميكي).
الملاحظة أو السلبية الطفيفة الوحيدة التي ذكرها الفريق هي أن نمط الأداء ينخفض على ما يبدو إلى أقل من 60 إطاراً في الثانية في بعض الأحيان. إلا أن هذا الأمر لا يتكرر كثيراً، بينما لن يلاحظه كل من يستخدم شاشات تدعم تقنية VRR.
بالختام أثنى ديجيتال فاوندري كذلك على خصائص النسخة مثل أوقات تحميل أسرع ووجود دمج إبداعات مجتمع اللاعبين من مودات واضافات في اللعبة.
وأخيراً إليكم مقارنة بالفيديو بين النسخة الأصلية من ذا ويتشر 3 ونسخة تحديث الجيل الجديد.