أخبار

The Witcher 3 تحقق رقمًا قياسيًا جديدًا في أعداد اللاعبين على Steam

عرضت شبكة Netflix حلقات مسلسل The Witcher في العشرين من ديسمبر الجاري، ولم تمضِ سوى أيام قليلة إلى أن شهدنا عودة لعبة The Witcher 3: Wild Hunt لقوائم الأكثر مبيعًا وحققت أرقامًا كبيرة على مدى الأيام القليلة الماضية. ويبدو، أن لعبة العالم المفتوح الملحمية هذه لا تريد الوقوف عند هذا فحسب.

فلأول مرة منذ إطلاقها، وبحسب ما رصده موقع Steam Charts الشهير، وصل عدد اللاعبين المتصلين إلى 94,601 لاعبٍ في نفس الوقت خلال الاربعٍ وعشرين ساعةً الماضية، وهو رقمٌ لم يحدث من قبل، ما يعني أنه رقم قياسي جديد يُضاف للعبة التي صدرت قبل أكثر من أربع سنوات من الآن.

وبطبيعة الحال، كان من البديهي أن يخرج الاستوديو البولندي CD Projekt RED على لسان مدير المجتمع Marcin Momot ليُعلق على ذلك ويؤكد من جانبه أن أعداد اللاعبين المتصلين في نفس الوقت على متجر Steam وحده قد وصلت إلى ما يقرب من 95 ألف لاعبٍ حول العالم، هذا بالإضافة لاحتلال اللعبة لمراكز متقدمة في قائمة الأكثر مبيعًا على Steam ومتجر GOG.

يُذكر أن لعبة The Witcher 3 متوفرة على PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق