أخبار

مجسمات رائعة لبطل The Witcher 3 .. وشكاوى من تحديث PS4 Pro

The Witcher 3

من منّا لا يعرف الساحر Geralt of Rivia بطل سلسلة The Witcher الاسطورية؟ حسنًا، ومع الشبيعة الكبيرة التي اكتسبها Geralt، تعتزم شركة Good Smile Company تقديم عددٍ من مجسمات Nendoroid الخاصّة به، وفي أوضاعٍ مختلفة.

وكما ترى في المعرض أدناه، يأتي Nendoroid Geralt في حوض الاستحمام، وحاملًا سيفهِ، وأيضًا بطاقات Gwent.

ومن المقرر أن تُشحَن مجسمات Nendoroid Geralt في أحد أيام شهر سبتمبر القادم. لكن أبواب الطلب المسبق باتت مفتوحةً من الآن، ومن المزمع أن تُغلق في الواحد وثلاثين من مايو. ويمكنك طلب المجسمات مقابل ما يعادل 48 دولارًا، من هنا.

وفي سياقٍ ذا صلة، أطلق استوديو CD Projekt Red تحديث دعم PS4 Pro للعبة The Witcher 3 قبل أيام. ويأتي التحديث بدعمٍ لتقنية HDR مع تحسيناتٍ مختلفة على الأداء والاستقرار وإصلاح عددٍ من أخطاء الترجمات.

لكن ووفقًا لما جاء على منتدى Resetera، أكّد كثيرون أن هنالك مشكلات كبيرة طالت معدل الإطارات عقب هذا التحديث. فيما ينتظر الجميع تدخل المطور البولندي لحل تلك المشاكل.

يُذكر أن The Witcher 3 متاحة الآن على PC و PS4 و Xbox One.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق