أخبار

للاعبي PS4 و Xbox One – احصلوا على The Witcher 3 مجانًا على PC!

يمكن للاعبي PS4 و Xbox One الحصول على نسخة مجانية من لعبة The Witcher 3 على PC دون الحاجة لـ “Toss a Coin for The Witcher”.

ويُتيح العرض الذي يقدمه استوديو CD Projekt Red لمالكي اللعبة على Steam أو Origin أو Epic Games Store أو PlayStation 4 أو Xbox One من الحصول على نسخة مجانية خالية من أنظمة الحماية المثيرة للجدل عبر متجر GOG– التابع للاستوديو أيضًا.

وللحصول على نسختك المجانية من هذه اللعبة الأسطورية، ليس عليك سوى تحميل برنامج GOG Galaxy 2.0 (من هنا) وربط حساباتك بالبرنامج، لتحصل على نسختك المجانية على الفور.

ولسوء الحظ، لا يمكن لمالكي اللعبة على Nintendo Switch الاستفادة من العرض؛ نظرًا لافتقار شبكة نينتندو لخيارات التكامل مع الأنظمة الأخرى.

وفيما يتعلق بالنسخة التي ستحصل عليها، فألمح المطور البولندي إلى أنها ستكون مماثلة تمامًا للنسخة التي تملكها في حسابك. وللتبسيط، إن كنت مالكًا لنسخة Game of The Year على حسابك في PS4، فستحصل على نفس النسخة على PC عبر GOG Store.

والأكثر من ذلك أنه وإن كنت مالكًا للعبة The Witcher 3 على متجر GOG نفسه وتملك أيضًا نسخةً على منصة أخرى، فستتمكن من الاستفادة بالعرض وستحصل على رمزٍ تُخوَّلُ من إرساله إلى صديقٍ أو أيّ شخصٍ آخر.

أخيرًا وإن لم تكن على دراية، تتضمن نسخة GOG من لعبة The Witcher 3 موسيقى اللعبة الأصلية وكاتبًا يحوي على رسومٍ هزلية (Comics) بجانب اللعبة الأساسية.

يُذكر أن لعبة «ذا ويشتر 3» متوفرة على PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch، فيما ينتهي العرض في 23 يونيو الجاري.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق