أخبار

السفر السريع في The Witcher 3 بلا شاشات تحميل على Xbox Series X

كما تعلمون، أرسلت Microsoft جهاز Xbox Series X لقطاعٍ واسعٍ من الإعلاميين– بما في ذلك «سعودي جيمر». وفي الوقت الذي لا تتضمن فيه تشكيلة إطلاق الجهاز ألعابًا جديدة من إنتاجات Micro نفسها، نجد لأنفسنا مساحةً لتجربة ألعاب Xbox One القابلة للعب على الجهاز المنتظر– بما في ذلك لعبة The Witcher 3.

وبفضل أحد مستضيفي البث، علمنا أن لعبة العالم المفتوح الأسطورية هذه تستفيد من إمكانات جهاز الألعاب المنزلي الأقوى في التاريخ، حتى من دون حاجة مطورها CD Projekt Red لإصدار تحديث رسمي لتحسين أدائها.

وشارك المستخدم rubhen925 ما يقرب من ساعتين من أسلوب لعب The Witcher 3 على الجهاز الجديد، ويمكنك مشاهدة المقطع الكامل أدناه. ولكن، ما كان ملفتًا ومثيرًا للاهتمام حقًا هو رؤية السفر السريع بلا شاشات تحميل على الإطلاق.

وبدون الحاجة لمشاهدة المقطع الكامل -ولو أنه يستحق المشاهدة- قام أحد مستخدمي Twitter الشغوفين بعلامة Xbox بنشر اللقطة التي نرى فيها السفر السريع يحدث فوريًّا– بل إن البيئة تُحمِّل بسرعة كبيرة لتبدو في هيئة خلل (Glitch).

وقبل أن أتركك مع المقطع الكامل، يُشار إلى أن The Witcher 3 قادمة للجيل الجديد مع دعم تتبع الضوء والترقية المجانية.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق