أخبار

لاعبي PC غير راضين عن أدوات التعديل التي تم إطلاقها للعبة The Witcher 3

thewitcher3fightingagriffen

بعد أن قامت بالإعلان عن أدوات التعديل الخاصة بأجهزة البي سي على لعبة ذا ويتشر 3، يبدو ان ستديو تطوير CDPROJEKT يواجه موجة من الغضب من قبل جمهور اللعبة.

أدوات التعديل، وهي ميزة خاصة لأصحاب البي سي، تسمح للاعبين بالتلاعب والتعديل وعمل تغييرات كبيرة على اللعبة الأساسية، تم اطلاقها قبل فترة بسيطة ويبدو ان الجمهور غير راضي.

في لعبة ذا ويتشر 2، تم اطلاق عدة تعديل كاملة لها بحيث يستطيع اللاعبين عمل تغييرات كبيرة على اللعبة. أما بالنسبة لويتشر 3 فالأمر يختلف، أطلق ستديو التطوير “أدوات تعديل” تمكّن اللاعبين من عمل تغييرات تعتبر بسيطة، وهذا ما أغضب الجمهور.

في مقابلة لأحد مطوّري اللعبة خلال السنة الماضية، ذكر ان الاستديو يفكر باطلاق أدوات تعديل لويتشر 3 مثل ما عمل مع ذا ويتشر 2. الاشكالية هنا ان المطوّر ذكر نفس اسم أدوات التعديل التي تم اطلاقها لويتشر 2، وهي باسم RedKit. ما تم اطلاقه للعبة ذا ويتشر 3 هي عدة أدوات تعديل تعتبر بسيطة بالنسبة لويتشر 3 وتختلف عنها. في تصريح لمطوّر اللعبة أطلقه الليلة الماضية، ذكر ان “عدة أدوات التعديل التي سيتم اطلاقها هي ليست أدوات من نوع Editor (أدوات لعمل تعديلات كبيرة). إن عدة التعديل التي سنطلقها هي موجهة للاعبين الخبراء إلى حد معيّن مع برامج التعديل”.

يبدو ان ستديو التطوير أمامه الكثير من العمل كي يرضي الجمهور.

هل قمت بتجربة أدوات التعديل، وماهو رأيك بها؟

الوسوم
اظهر المزيد

محمد الشريف

كاتب ومدير تحرير موقع سعودي جيمر. أعشق ألعاب الفيديو من يومي صغير (ايه كلنا كذا)، أحب ألعاب التخفّي والرعب، وأعشق سلسلة Metal Gear ولعبة Silent Hill وICO.
إغلاق