تكلم واحد من كبار مصممين لعبة The Witcher 3: Wild Hunt دايمن مونير (Damien Monnier)، وكان كلامه رد على اسئلة الناس المتعلقة باللعبة.
سأله واحد من عشاق اللعبة وكان سؤاله نسخة البلايستيشن 4 من اللعبة، تقارن على أي من اعدادات الرسوم (Graphics) في نسخة البي سي (Pc)؟
“همم، اعتقد تقارن على اعدادات الرسوم المرتفعة (High) و من الصعب المقارنة والنسختين ماهم بحانب بعض، وبالسابق ماقدرت اميز بين النسختين من كثر ماهم متشابهين”.
@MadYarpen mmm high i would say. Hard to say without side by side but Ive been known to confuse pc and ps4 in the past.
— Damien Monnier (@Bacon_is_life) March 30, 2015
وأجابة على سؤال ثاني متعلق بنسخة الاكس بوكس ون قال دايمن “نسخة الاكس بوكس ون جيدة الفرق بينها وبين نسخة البلايستيشن 4 هو دقة الوضوح، غير الـ1080P و الـ900P اللعبة هي نفسها على المنصتين وانا لعبت نسخة الاكس بوكس ون امس لمدة ساعة وكانت جيدة”.
اذا كنت تتسائل هل بنشوف نسخ محسنة من اول جزئين من اللعبة على الجيل الجديد قال دايمن “حتى الان مافي خطط لأصدار نسخ محسنة من أول جزئين على الجيل الجديد، شخصيا انا احب ان حنا نعمل هذا الشئ لكن اولويتنا هي نخلص تطوير الجزء الثالث قبل ما نفكر بعمل نسخ محسنة”.
@Salvy35z no plans for that right now. Personally I’d love to but we must finish witcher 3 before even thinking of porting w1 and w2.
— Damien Monnier (@Bacon_is_life) March 30, 2015
احد اللاعبين سأله عن اذا كان في زر للقفز باللعبة وكان رد دايمن “ايه في زرار للقفز باللعبة وتقدر تستخدمه بأي وقت”.
بالنسبة لقائمة تطوير المهارات (Skill Tree) باللعبة كان تعليق دايمن على هذا الشئ “تعتمد الكثير من التطويرات حق المهارة على حسب السلاح الي تستخدمه + وأي جوهرة (Gem) تستعمل”.
سأل احد اللاعبين دايمن مونير (Damien Monnier) سؤال مهم وكان اذا كان عندك افضل الأدوات بالتطوير الي هي تقنية الـDX12 هل بتبي تستخدمها؟ وهل بيأثر هذا بين تكافؤ نسخ الاجهزة المنزلية؟
“لا، لأن قلة من الناس بيستخدموا هذا الشئ، الأفضل لنا حاليا انه نركز على الأشياء المهمة بتطوير اللعبة وبعده نفكر نعمل تحديث يضيف تقنية الـDX12”.
وش رأيكم بتصريحات دايمن مونير؟