أخبار

حوالي 16 ألف حركة تم تصميمها لشخصيات ومخلوقات لعبة The Witcher 3

The Witcher 3

تعد لعبة The Witcher 3 واحدة من أضخم ألعاب الفيديو على الإطلاق وهي كانت قد حققت نجاحاً كبيراً عند طرحها عام 2015 فحصدت جائزة لعبة العام آنذاك وعدة جوائز غيرها.

اليوم وخلال مؤتمر GDC تحدث Sebastian Kalemba مدير قسم الأنيميشن في فريق CD Projekt عن عملية تطوير The Witcher 3 مبيناً مدى ضخامتها، حيث ذكر أنهم عملوا على تصميم 16 ألف حركة لاستخدامها في عمليات تحريك شخصيات ومخلوقات اللعبة ضمن محتوى امتد لأكثر من 200 ساعة لعب.

وأكد Kalemba أنهم عند تطوير المحتويات الإضافية Hearts of Stone و Blood & Wine لم يكتفوا بالحركات التي سبق وقاموا بتصميمها للعبة الأصلية بل عملوا أيضاً على تصميم حركات جديدة وصلت إلى 7 آلاف حركة خاصة بالمحتويين.

بعد ذلك تحدث  Kalemba عن التحديات التي واجهت فريقه أثناء العمل على تصميم تلك الحركات فذكر أنه كان على أعضاء قسم الأنيميشن التواصل بشكل دائم مع العاملين على قصة اللعبة فهذا الأمر كان هاماً جداً حتى يعرف الفريق كيف يجب أن تبدو المخلوقات والوحوش كي تتماشى مع طبيعة القصة وأحداثها.

هذا ونذكر أن لعبة The Witcher 3 متاحة حالياً لمالكي اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق