أخبار

مطور Left 4 Dead يعلن عن The Well – لعبة واقع افتراضي جديدة

The Well

أسدل استوديو Turtle Rock Studios السِتار عن لعبته القادمة، والتي ستكون بتقنية الواقع الافتراضي وستحمل اسم The Well. ويشتهر هذا الاستوديو الأمريكي بلعبتي Left 4 Dead و Evolve اللتين حققتا نجاحًا ملحوظًا في السنوات الماضية.

وبتسليط الأضواء أكثر عليها، نرى The Well لعبة تقمص أدوار خيالية، كُلِّفَ اللاعبون فيها بمهمةٍ لإنقاذ العالم بعدما بدأ “شيءٌ غريبٌ” بالهجوم على قرويي منطقة Tholl. وبتوفر أربعِ فئات مختلفة منهم، عليك تجنيد المقاتلين، وكشف الأسرار، وقتال عددٍ مختلفٍ من الأعداء طوال الطريق.

الجدير بالملاحظة، أن هذه اللعبة لن تكون أولى تجارب الاستوديو الأمريكي مع تقنية الواقع الافتراضي – إذ سبق وأن أخرج لنا تجارب وألعاب مثل Otherworlds و Blade Runner 2049: Replicant Pursuit فضلًا عن لعبة Face Your Fears.

يُشار إلى أن اللعبة ستتوفر حصريًا على نظارة Samsung Gear VR في الحادي عشر من أكتوبر الجاري، ويمكنك مشاهدة الفيديو التشويقي الخاص بها أدناه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق