أخبار

بطل مسلسل The Walking Dead سينضم إلى مقاتلي Tekken 7

The Walking Dead Tekken 7

كشفت شركة Bandai Namco النِّقابَ عن تفاصيل التذكرة الموسميَّة لإضافات الموسم الثاني للعبة Tekken 7. وما أثار اهتمام الجميع هو أن القائمة تشمل سِتة مقاتلين جُدد، بما فيهم Anna Williams و Lei Wulong و Negan من مسلسل The Walking Dead المحبوب.

وجاء في الوصف الرسمي من الشركة ذي الأصول اليابانيََّة ما يلي:

Negan

عيّناكَ لا تخدعانك، وقلبك لا يخونك – يشُق Negan طريقه من مسلسل AMC’S The Walking Dead إلى Tekken 7 بغية التعامل مع عالم الألم في كون Tekken. و Negan المحبوب من جماهير The Walking Dead بسبب سلوكه الجذّاب والشرير، يستعد لتدمير جميع المنافسين بصرف النظر عن مكانتهم في عالم Tekken.

Anna Williams

ومع عملها كحارسةٍ شخصيةٍ للبطل Kazuya Mishima، تمتاز Anna Williams بجمالها وذكائها ومهارتها العالية القاتلة، كما أنها تدفع أختها Nina إلى حدِّ الجنون!

Lei Wulong

يعود Lei Wulong للسلسلة بعد انتظارٍ طويلٍ مع أساليبه القتاليَّة المميتة المختلفة: Tiger و Crane و Leopard و Snake و Dragon.

يُشار إلى أن Tekken 7 متاحة الآن على PC و PS4 و Xbox One – فيما لم تحصل التذكرة الموسميَّة الثانية هذه على موعد إطلاقٍ حتى اللحظة.

فيديو الإعلان:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق