أخبار

الحلقة الأولى من الموسم الثالث من The Walking Dead قادمة في ديسمبر

The Walking Dead

بعد انتظارٍ طويلٍ، أعلنت Telltale أخيرًا عن موعد إطلاق الحلقة الأولى من الموسم الثالث للعبة The Walking Dead والذي يحمل اسم A New Frontier، اليوم.

ستصل الحلقة الأولى من هذا الموسم في العشرين من ديسمبر المقبل رقميًا، على أنظمة بلايستيشن 3، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس 360، وإكسبوكس ون، ومايكروسوفت ويندوز، وستُتاح اللعبة للتجربة “ديمو” في حدث The Game Awards في الأول من ديسمبر.

في هذا الجزء، ستلعب شخصية “Javier” دور البطولة بجانب شخصية “Clementine”. يوصف “Javier” بأنه رجلٌ يكافح للإبقاء على أفرادِ أسرتهِ سويًا في العالم الجديد، وهذا تصريحٌ سابقٌ للمطور:

عندما بدأنا العمل على تلك السلسلة، بحثنا في ما يؤول إلى حماية شخصية مثل Clementine بأي ثمن، وبعد سنوات،  وبالاجتماع بها لأول مرة، سيبدأ Javier بكشف السرّ الذي أصبحت عليه Clementine، وتقاطُع قصتها معه، وكلامها سيكون لايزال مدفوعًا بالأشياء التي يقدرونها أكثر، بعد فترة طويلة من انهيار المجتمع.

يُشار إلى أن نسخة الأقراص من The Walking Dead Season 3 ‘A New Frontier’ ستصدر في السابع من فبراير المقبل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق