أخبار

مطورو The Vanishing of Ethan Carter يعملون على لعبة عالم مفتوح

productphotomain_opening

بتنا في السنوات الأخيرة نشهد تزايد في أعداد الألعاب التي تُصف بأنها لعبة عالم مفتوح لما تمثله هذه الألعاب من ضمان لنجاحها في سوق ألعاب الفيديو مع تزايد شعبيتها بين أوساط اللاعبين.

هذا الأمر يدفع المزيد من مطوري الألعاب إلى االاتجاه في مشاريعهم الجديدة نحو هذا النمط، وفريق The Astronaut الذي قدم لنا سابقاً The Vanishing of Ethan Carter ليس باستثناء عن ذلك، حيث كشف اليوم أنه يعمل حالياً على مشروع جديد عبارة عن لعبة أكشن ومغامرات ذات عالم مفتوح يتم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 4.

جاء هذا من خلال إعلان توظيف نشره الفريق عبر موقعه الرسمي يطلب من خلاله مبرمج ذكاء اصطناعي لمساعدة أعضاء الاستوديو على إكمال عملية التطوير وقد جاء في نص الإعلان الوظيفي:

إننا نعمل على لعبة جديدة، إنها لعبة أكشن ومغامرات ذات عالم مفتوح، هذه اللعبة ستكون مذهلة فهي ستعتمد على العنصر الروائي وعالمها المحيط سيكون غنياً، ستكون لعبة واقعية أكثر من كونها لعبة تعتمد على الاستكشاف مثل  Ethan.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق