أخبار

أخبار فيلم Uncharted تعود مجدداً مع الإعلان عن كاتب جديد

Mark-Wahlberg-Will-Play-Nathan-Drake-in-the-Uncharted-Movie-2

مر وقت طويل منذ أن بدأت سوني العمل على الفيلم السينمائي المقتبس من سلسلة أنتشارتد حيث كان قد بدأ العمل عليه عام 2009 إلا أن عملية إنتاجه عانت الكثير من المشاكل ومن ثم اختفت أخباره عن السمع لتنتشر أنباء وتقول بأنه سيصدر في يونيو 2017.

إلا أن ذلك يبدو غير قابل للتحقيق حيث تم اليوم تداول تقرير يفيد بأن هذا الفيلم قد تم تولية أمر كتابة السيناريو الخاص به إلى الكاتب  Joe Carnahan، الذي قدم لنا سابقاً عدة أعمال مثل The Grey، The A-Team، بالإضافة إلى Smokin Aces ورغم عمل Carnahan في مجال الإخراج إلا أنه لن يتولى مهمة إخراج فيلم أنتشارتد بسبب انشغاله حالياً بالعمل على فيلم Bad Boys 3 حيث قال في تصريح له:

كنت أتمنى لو عملت على إخراج كلا الفيلمين أنا فقط مسؤول عن كتابة فيلم أنتشارتد، لطالما كان يسحرني العالم الخاص بمجال البحث عن الآثار خاصة عندما أزور المتحف وتتعجب كيف وصلت هذه القطعة إلى المتحف.

هذا وكان هذا الفيلم قد بدأ كمشروع يتولاه المخرج David O. Russell الذي قام بإخراج American Hustle قبل أن يتم تسليمه لمخرج فيلم King of Kong السيد  Seth Gordon و هو يروي حكاية سعي دريك للبحث عن مدينة الذهبتدعى El Dorado في أمريكا الجنوبيةو قد ذكرت تسريبات سابقة أن هذا الفيلم سيكون من بطولة Mark Wahlberg الذي قيل أنه حصل على أجر يصل إلى 12 مليون دولار للعب دور البطولة فيه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق