أخبار

النسخة التجريبية المغلقة من The Tomorrow Children ستبدأُ في يناير

The Tomorrow Children
أعلنت شركة Q-Games عن موعد إطلاق النسخة التجريبية المغلقة (البيتا) من لعبة The Tomorrow Children ، اليوم.

ووفقًا لما نشره Dylan Cuthbert رئيس الاستوديو، ومنتج اللعبة، على مدونة بلايستيشن الرسمية، فإن النسخة التجريبية المغلقة، التي تتم عبر الدعوات فقط، ستبدأُ في شهر يناير، مطلع العام القادم، وتحديدًا في الواحد والعشرين من ذاك الشهر، ولأنها لن تستمر لفترة طويلة، أرفق رابط التسجيل في تلك النسخة هنا.

وأشار إلى أنَّ اللاعبين الذي سيشاركون في تلك النسخة، سيحصلون على زيٍ خاصٍ بهم، كمجاملةٍ لهم.

وبعدها، توجه لأولئك الذين لا يعرفون أيّة تفاصيل عن تلك اللعبة، حيث أكّدَ أنها لعبة اجتماعية أونلاين، أكشن مغامرات، سوف تأخذك لمكانٍ لم تراه قبل قط، ففي اللعبة، ستحتاج لتحمل أضرار القذيفة البيضاء المعروفة باسم (The Void) -رفقة أصدقائك على الإنترنت- التي انفجرت عقب تجربة سوفيتيّة فاشلة، لتجميع الموارد، وتطوير المُدن، وكذلك الدفاع عن أنفسكم ضد المخلوقات الغامضة المُسمّاه (Izverg) ، والتي تسعى لتدمير أي شيءٍ يقف في طريقها.

والهدف من اللعبة، هو بقاء اللاعب على قيد الحياة، والاهم من ذلك، إعادة العالم لمجده السابق، الذي يتطلب تعاون اللاعبين مع بعضهم البعض، والبحث في الحمض النووي المفقود في (The Void) وتحويله مرّة أخرى إلى شكل إنسان السوي، في حين بناء مجتمع جديد للجنس البشري، والدفاع عنه، أو بالأحرى، إعادة ملء العالم.

وفي الأخير، أرّفق Cuthbert فيديو إعلاني عن The Tomorrow Children ، بجانب فيديو آخر من لقطات اللعب والتغطية الحيّة التي تمت لها في حدث PlayStation Experience ، وكُل ذلك، تراهُ أدناه:

إعلان النُسخة:

التغطيّة الحيّة:

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق