أخبار

وفقًا لمتجر مايكروسوفت، The Sims 4 قادمة لإكسبوكس ون في نوفمبر (تحديث)

The Sims 4

تحديث:

أكّدت EA الأنباء، مع الإعلان عن إطلاق اللعبة على بلايستيشن 4 بجانب إكسبوكس ون، يوم 17 نوفمبر.

المحتوى الأصلي للموضوع:

وفقًا لما أُدرِجَ على متجر مايكروسوفت، ستشهد The Sims 4 ظهورها الأول على أجهزة الجيل الحالي في نوفمبر القادم، وتحديدًا، في اليوم السابع عشر منه، على إكسبوكس ون.

سيحصل من يطلب اللعبة مسبقًا على حزمة عناصر The Sims 4 Perfect Patio Stuff، التي تشمل أحواض مياه ساخنة، والمزيد من الأزياء، وديكور للمنزل كمكافأة. هنالك أيضًا نسخة مميزة تُدعى Deluxe Party Edition والتي توفر فرصًا للعب قبل الجميع والوصول المبكر، مع محتوى إضافي. لسوء الحظ، لم تُعلن الأسعار حتى الآن.

تقول مايكروسوفت في صفحة اللعبة:

استمتع بالقدرة على التحكم الناس في عالم افتراضي لا توجد فيه قواعد. كما يمكنك التعبير عن إبداعك بميزات التخصيص الشكلية والصفات الشخصية الفريدة من نوعها. اختر قصّات شعرك وأزياءك، وافعل ما تشاء. ابنِ منزلك المثالي، مع طور جديد كليًا يُدعى Build Mode، واختر تصاميمك وديكورك المفضل أيضًا. طور العلاقات، واشرع في مهنٍ جديد، وشكِّل لحظات غنية ومسلية في حياة شخصياتك. استكشف عوالم فريدة وسافر إلى الأحياء المجاورة. كن قويًا وحُرًا، واستمتع، والعب مع الحياة!

يُذكر أن The Sims 4 متاحة منذ 2014 على الحاسب الشخصي، بنظامي ويندوز وماك فقط.

أجدد مقاطعنا عن اللعبة:

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق