أخبار

فعالية Six Invitational داخل اللعبة تعود من جديد في Rainbow Six Siege

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن فعالية Road to S.I. داخل اللعبة ستعود إلى Rainbow Six Siege على الخريطة الجديدة كلياً: ’الملعب‘. وتتوفر الفعالية خلال جميع عطل نهاية الأسبوع (من الخميس إلى الأحد) خلال الفترة الواقعة بين 15 يناير/20 جمادى الأولى وحتى انتهاء فعالية الدوري الأولى Six Invitational للعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege في 16 فبراير/22 جمادى الآخرة، وتأتي مع أول تذكرة معركة كاملة للعبة Rainbow Six Siege، والتي ستساهم في مجموع جوائز Six Invitational.

وسيحاول العملاء خلال هذه الفعالية إثبات من هو الاختصاصي الأفضل في Six على الخريطة الجديدة ’الملعب‘ التي تم تصميمها خصيصاً لهذه المسابقة. وسيواجه اللاعبون بفضل وجود جدران ذات زجاج مقاوم للرصاص على هذه الخريطة مواقف جديدة، حيث يمكنهم رؤية خصومهم من دون القدرة على الاشتباك معهم. والمباريات ستكون مباريات قنابل مع نظام ’الاختيار والحظر‘ وجولات من 3 دقائق على 3 جولات متناوبة. وسيتوفر كل العملاء لجميع اللاعبين على هذه القائمة وسيتم تجهيز ستة من المتنافسين تلقائياً بعتاد Road to S.I. الخاص بهم وهم: Blitz و Caveira و Hibana و Mozzie و Sledge و Thermite.

وستتوفر خلال فترة الفعالية تذكرة المعركة الخاصة بفعالية Road to S.I. 2020 مع مسار مجاني ومسار متميز. ومع توفر 35 مستوى على كلا المسارين، سيكون هناك ما مجموعه 48 جائزة للمتنافسين، بما في ذلك عناصر تخصيص حصرية متوفرة في طور لعب Road to S.I.. وتتوفر التذكرة المتميزة بكلفة 1200 رصيد R6، ويمكن شراء الحزمة المتميزة التي تفتح التذكرة المتميزة وأول 12 مستوى بقيمة 2400 رصيد R6، ويمكن فتح كل مستوى عبر اللعب باللعبة أو شرائه بقيمة 180 رصيد R6.

سيتم تخصيص 30% من هذه العائدات لجوائز Six Invitational بحد أقصى 3 ملايين دولار أمريكي. وستتم إعادة توزيع أية مبالغ فائضة عبر برامج الرياضات الالكترونية الأخرى الرسمية الخاصة بلعبة Rainbow Six. إن Six Invitational أكثر من مجرد بطولة، إنها تجمّع لكافة المعجبين الذين يلتقون سوية للاحتفال مع الأصدقاء وعائلة Siege الممتدة. ستضم الفعالية جلسات مطورين حصرية، وفنانين معجبين، ومشاهير كوزبلاي ومنشئي محتوى مشاهير من المجتمع.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق