أخبار

تفاصيل إضافة Battlefield 1 المقبلة، ومطورها يعد اللاعبين بتحديثات شهرية تلبي طلباتهم

Battlefield 1

فريق دايس يسعى إلى دعم لعبته  Battlefield 1 من أجل الإبقاء على قاعدة اللاعبين وتقديم محتويات جديدة لهم بشكل دائم، وضمن هذه الاستراتيجية قام الفريق اليوم بالكشف عن خطته لدعم اللعبة وأزاح الستار عن تفاصيل المحتوى الإضافي القادم لها.

حيث ذكر الفريق أن هذا المحتوى سيحمل اسم  In the Name of the Tsar  وفيه سنتقمص دور الجيش الروسي وسنختبر القتال في أراضي ما كان يعرف آنذاك بالجبهة الشرقية حيث يغلب عليها الأجواء الثلجية، وبالطبع سيمنحنا الفريق بعض من أسلحة الجيش الروسي إلى جانب إضافة خرائط جديد للعب منها خريطة Battle of Galicia التي واجه فيها الروس الجنود الهنغاريين والألمان، وهنالك أيضا خريطة Operation Albion التي تصور غزوة بحرية قام بها الألمان على الشواطئ الاستونية.

من ناحية أخرى أعلن فريق دايس أنه بصدد إجراء تغييرات على آلية طرح التحديثات فبدل أن تكون موسمية ستتحول التحديثات إلى شهرية، والأهم أنها ستكون وفق تأكيدات الفريق تحديثات نابعة من طلبات اللاعبين وآرائهم، حيث أكد دايس أنه سيقوم بجمع آراء اللاعبين والشكاوى التي يرسلونها له ومن ثم يعمل على إصلاحها عبر تحديثات تطرح كل شهر.

ومن ضمن المزايا والتحسينات التي ستطرأ على اللعبة بالتحديثات المقبلة هنالك ميزة Platoons والتي تمكن اللاعبين من إنشاء فرق عسكرية مع أصدقائهم والانطلاق معاً للفوز بالمعارك، إلى جانب إدخال تحسنيات على طور Operations بهدف الحفاظ أكثر على توازن اللعب، علاوة على تحديثات تتعلق ببرنامج تأجير السيرفرات.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق