أخبار

إشاعة تقول ان لعبة The Rise of the Tomb Raider بتزل على PS4 في موسم عطلات 2016

theriseofthetombraiderpic

قناة في يوتيوب طلعت اليوم تزعم ان موعد إصدار لعبة تومب رايدر الجديدة على بلايستيشن 4 بيكون في نهاية عام 2016، أو حول هالتاريخ.

اللعبة، مثل ما الغالبية يعرفون، هي حصرية بشكل مؤقت على اكس بوكس ون. حصرية مؤقتة تعني انها بتنتهي بعد فترة ويصير بالامكان اطلاقها على الاجهزة الأخرى.

صاحب الاشاعة هو مصدر نظامه “مره تصيب ومره تخيب”. هو صاحب الإشاعة اللي طلعت عن Dark Souls III وطلع كلامه صحيح، وفي نفس الوقت طلع اشاعة من طراز غريب عن Silent Hill وطلعت غلط طبعًا، بما ان معلوماته كانت مبالغ فيها.

حسب الكلام المذكور في الفيديو، ناشر اللعبة Square Enix يخطط لاعلان نسخة بلايستيشن 4 في منتصف عام 2016، وتاريخ الاطلاق بيكون في موسم العطلات 2016، مثل هالوقت السنة القادمة.

بالنسبة لمصدر ثاني يناقش هالاشاعة، يقول ان حسب كلام مايكروسوفت ان اللعبة بتكون حصرية خلال عام 2015 فقط. هذا الكلام ممكن يعني ان اللعبة بامكانها تنزل قبل موسم عطلات 2016 بفترة لا بأس فيها.

عمومًا، كذا ولا كذا أحس شينه اني أنتظر اللعبة لفترة طويلة. غالبًا بألعبها على اكس بوكس ون، ولو ان جهازي المفضل حاليًا هو بلايستيشن 4.

وش رأيكم أنتم؟

الوسوم
اظهر المزيد

محمد الشريف

كاتب ومدير تحرير موقع سعودي جيمر. أعشق ألعاب الفيديو من يومي صغير (ايه كلنا كذا)، أحب ألعاب التخفّي والرعب، وأعشق سلسلة Metal Gear ولعبة Silent Hill وICO.
إغلاق