أخبار

نينتندو ربما كشفت بالخطأ عن موعد إصدار جهاز NX وزيلدا الجديدة

6wLbbG7bRypiRHwb8v7HtA-1200-80

سبق وأن حددت نينتندو شهر مارس من العام القادم كموعد لطرح جهازها نينتندو  NX ونعلم أيضاً بأن لعبة زيلدا الجديدة ستكون واحدة من ألعاب الإطلاق الخاصة بالجهاز.

ولكن ولغاية الآن لم تقم الشركة بالكشف عن أية تفاصيل تخص هذا الجهاز ولم تحدد تاريخ إصداره ايضاً ولكن اليوم قد تكون نينتندو أوروبا قد كشفت لنا عن طريق الخطأ عن تاريخ إصدار نينتندو  NX ولعبة Zelda: Breath of the Wild.

a9E4mCa798FJSEswfcXMC7-650-80

جاء هذا عبر إدراج تاريخ طرح دمى Amiibo الخاصة بلعبة Zelda: Breath of the Wild عبر الموقع الرسمي لـ  Nintendo UK حيث تم وضع تاريخ 4 مارس 2017 كموعد لإتاحة هذه الدمى بالأسواق ونظراً لأن الشركة تقوم عادة بطرح الدمى يوم إطلاق اللعبة أو بعدها بأيام تمت الإشارة إلى أننا قد نشهد طرح Zelda: Breath of the Wild في 4 مارس أو قبل هذا التاريخ والذي قد يصاحب أيضا إطلاق  نينتندو  NX.

ولكن هنالك من شكك في دقة هذه التسريبات وأن تكون صائبة 100% حيث ذكر البعض بان يوم 4 مارس 2017 يوافق يوم السبت ونينتندو عادة لا تقوم بطرح دمى Amiibo في مثل هذا اليوم بل تقوم عادة بطرح الدمى في أوروبا يوم الجمعة، لذلك تبقى هذه الأنباء ضمن دائرة الشائعات حتى يتم تاكيد الأمر رسمياً من نينتندو.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق