أخبار

منتج Final Fantasy VII Remake يرغب بعودة Parasite Eve من جديد

عندما كشف سكوير انكس عن إعادة لعبة Final Fantasy VII عبر نسخة ريميك اشتعل المسرح في E3 صياحاً وبهجة بهذه العودة الحميدة، والبعض بات يأمل ان تحذو سكوير انكس حذو كابكوم وتجلب مزيد من الكلاسيكيات للاعبين سواء بهذا الجيل أو الجيل المقبل.

من ضمن هذه الألعاب التي تعلقنا بها بالصغر والتي افتقدناها كثيراً هي لعبة Parasite Eve ويبدو بأن منتج ريميك فاينل فانتسي 7 Yoshinori Kitase يشارك اللاعبين حماسهم لهذه السلسلة، ففي مقابلة أجريت معه مؤخراً ذكر بأنه يرغب بأن يتم إعادتها مجدداً، لكن بالوقت الحالي ليس هنالك خطط للقيام بذلك ومن ثم أعاد القول بأنه لا ينبغي لسكوير انكس أن تفرط بهذه الشخصيات.

هذا ونذكر بأن Parasite Eve قدمت تجربة لعبة رعب فريدة ويصفها البعض بأنه لامثيل لها بالأسواق هذه الأيام، قصة اللعبة تدور حول شرطية تدعى Aya Brea تقوم بملاحقة امرأة تمتلك قدرات تمكنها من تحويل الناس إلى وحوش عبر التلاعب بحمضهم النووي.

هذا ونذكر بأنه آخر جزء Parasite Eve حصلنا عليه كان The 3rd Birthday الذي صدر عام 2010 ومنذ ذلك الحين لم نسمع أي خبر عن جزء جديد من السلسلة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق