أخبار

رسميًّا: The Outlast Trials ستكون لعبة رعب تعاونيَّة لا تتبع أحداث السلسلة الأصليَّة

في الأول من نوفمبر الفارط، خرج استوديو Red Barrels ليُلمِّح إلى وجود لعبة جديدة من سلسلة الرعب Outlast التي تحظى بشعبيةٍ كبيرة. واليوم، ها هو ذا يخرج، ويكشف الستار عن لعبة The Outlast Trials — ولكنها على الأرجح، لن تتوافق مع توقعاتك.

فبحسب بيان المطور الكندي ذا، ستقدم The Outlast Trials تجربة رعبٍ وبقاءٍ تعاونية في عالم السلسلة الموحش المعروف، ولكنها «لن تكون امتدادًا أو تكملةً لأحداث الأجزاء السابقة».

بيان الشركة:

نحن فخورون بالإعلان عن اللعبة وعن أولى صورها لمجتمعنا ومحبينا الرائعيْن. عَمِلَ فريقنا بجدٍ لابتكار وتقديم تجربةٍ جديدةٍ ستثير خوف وقلق ملايين اللاعبين حول العالم، سواءً خاضوا هذه التجربة بمفردهم أو مع أصدقائهم.

الآن، منحناكم لمحةً عمّا سنقدمه، ولقد حان وقت التركيز على إنشاء وتطوير المحتوى.

وعلاوةً على ذلك، أضافت الشركة في وصف اللعبة معلوماتٍ صغيرةٍ، تؤكد فيها أن The Outlast Trials لا تأتي كتملةٍ لأحداث الأجزاء السابقة، ولكن أحداثها في الوقت نفسه، ستقع في نفس العالم، وتحديدًا إبَّان الحرب الباردة.

وفي الأخير، يُشار إلى أن اللعبة لا تزال في المراحل الأولى من عملية التطوير، فضلًا عن أنها لم تحصل على موعدِ إطلاق، ولا نعرف حتى ما الأجهزة التي ستتوفر عليها.

The Outlast Trials

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق