أخبار

رسميًّا: هنالك إضافة لقصة لعبة The Outer Worlds تصدر في 2020

بعدما حققت نجاحًا فاق المُتَوقع، أعلن استوديو Obsidian عن عزمه إطلاق إضافةَ قصةٍ للعبة The Outer Worlds.

وجاء الإعلان بشكلٍ مقتصبٍ، عبر مدير مِنصات التواصل الاجتماعي في الشركة “Shyla” والذي نشر بيانًا قصيرًا على منتدى الاستوديو، يؤكد فيه عزمهم إطلاق إضافةٍ للقصة في المستقبل القريب.

ولكن، للأسف، لم يتضمن كلام المسؤول كشفًا عن أيِّ تفاصيلٍ بشأن هذه الإضافة أو موعد إطلاقها، واكتفى بالتلميح إلى أنها ستتوفر في العام القادم فحسب.

نريد أن نغتم هذه الفرصة لشكر الفريق المذهل الذي يقف وراء تطوير Outer Worlds. فبفضل عملهم الدؤوب وتفانيهم في هذا المشروع، ظفرت اللعبة بعدة ترشيحات من بينها أفضل أداء وأفضل سرد قصصي وأفضل لعبة تقمص أدوار وحتى لعبة العام في حدث The Game Awards 2019.

وأضاف:

لجميع الذين صوتوا لنا في حدث TGA 2019، أنتم أشخاصٌ رائعون ونحن ممتنون للغاية لدعمكم. ولقد كان استقبال The Outer Worlds رائعًا بشكل لا يُصدق، وحتى مجرد ترشيح اللعبة لتلك الجوائز يعني الكثير بالنسبة لنا. ومع ذلك، فإن الرحلة لم تنتهِ بعد؛ بما أننا متحمسون للإعلان أننا سنتوسع في القصة عبر إضافةٍ ستصدر العام القادمّ! وسنوافيكم بالتفاصيل في وقتٍ لاحق.

يُشار إلى أن The Outer Worlds متوفرة حاليًا على PC و PS4 و Xbox One. ومن المزمع أن تصدر العام القادم، على Nintendo Switch.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق