أخبار

رسميًّا: The Outer Worlds تصدر في يونيو على Nintendo Switch

أعلنت شركة Obsidian Entertainment رفقة Private Division عن موعد إطلاق لعبة The Outer Worlds لجهاز Nintendo Switch.

وأكَّدت الشركة الأمريكية أنها بصدد لعبة الخيال العلمي وتقمص الأدوار هذه في الخامس من يونيو القادم، على «خراطيش» وبشكلٍ رقميٍ أيضًا، في بيانها الجديد.

وكانت نسخة الجهاز المنزلي المحمول هذه قد تعرَّضت إلى التأجيل بسبب تأثير وباء كورونا الجديد على فريق Virtuos المُكلَّف بتطوير نسخة Switch مطلع العام الجاري. وبينما كان مقررًا إطلاقها رقميًّا فقط، إلا أن الناشر Private Division أعلن أنها ستصدر على خراطيش في الأخير.

ستصدر النسخة الفيزيائية من اللعبة وسيصاحبها تحديث يوم الأول والذي قد يصل حجمه إلى 6 جيجابايت. سيحسن التحديث أسلوب اللعب، ويضيف تحسينات ترفع من جودة الصورة والرسومات فضلًا عن إصلاحاتٍ لعددٍ من الأخطاء التقنية؛ لضمان تقديم أفضل تجربة لعب. يرجى التأكد من أن أنكم خططم لذلك، ولديكم مساحة متاحة تناسب هذا التحديث.

وستكلفك اللعبة 59.99 دولارًا للعبها على Switch.

يُشار إلى أن The Outer Worlds متاحة الآن على PC و PS4 و Xbox One وحصلت على تقييم «ممتازة» من قِبل الرَّفيق «مشعل الصعب».

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق