إشاعة: الجزء الثاني من The Order 1886 قادم لجهازي PS5 و Xbox Series X!

لعبة The Order 1886 كانت من أوائل الألعاب التي حصل عليها بلايستيشن 4 ورغم الإبهار الرسومي الذي قدمه مطورها Ready at Dawn إلا أن اللعبة تعرضت لانتقادات بسبب أسلوب اللعب وقصر عمر اللعبة.

اليوم لدينا تقرير ربما يوحي بأن السيناريو سيتكرر وبأن بلايستيشن 5 سيحصل أيضاً على الجزء الثاني من هذه اللعبة برفقة اكسبوكس الجديد أيضاً، رغم أن العنوان مملوك لسوني لكن الفريق صرح منذ سنوات بأنه سيسعى لنشر ألعابه واستعادة حقوق عناوينه.

هذا التقرير جاء من نفس الشخص الذي سرب سابقاً تفاصيل بلايستيشن 4 برو قبل الكشف الرسمي عنه، حيث ذكر تفاصيل عرض أسلوب لعب اطلع عليه للعبة ما ستصدر للجيل المقبل ومن خلال الوصف فهم الكثيرين بأن هذه اللعبة ما هي إلا الجزء الثاني من The Order 1886

وفي معرض وصف المسرب لهذا المقطع قال بأنه بدأ مع مشهد لأحد الأبطال وهو يحمل على كتفه ضوء ويستكشف غرفة ذات إنارة ضعيفة بعد ذلك يقابل وحش ذوو عيون صفراء ولديه أيادي متعددة يحمل فيها عدة أسلحة لتبدأ عملية المطاردة والوحش يصرخ من خلف الأبواب ويقول “لقد وجدتك”.

عموماً لا يمكن إلا إبقاء هذا الخبر ضمن دائرة الشائعات لحين الإعلان الرسمي إن تم، لكن الجدير بالذكر بأن التسريبات عن وجود جزء ثاني بدأت في يوليو الماضي دون تأكيدها أو نفيها من المطور.

Disqus Comments Loading...