أخبار

مصدر إعلامي: لعبة Zelda الجديدة ربما ستصدر بوقت أسرع مما نظن

Zeldaلا يخف على أحد حجم النجاح الذي حققته أحدث ألعاب سلسلة Zelda وهي لعبة  The Legend of Zelda: Breath of the Wild فهذا الجزء بات أكثر ألعاب سلسلة زيلدا مبيعاً في اليابان وفي أكتوبر الماضي علمنا بأن مبيعاتها تجاوزت 10 مليون نسخة على جهاز سويتش.

بعد تلك النجاحات من الطبيعي أن نتوقع بأن يعمل مطورها على جزء جديد من السلسلة وسبق وأن انتشرت أنباء حول هذا الموضوع، وعادة ما تأخذ عملية تطوير ألعاب زيلدا الكثير من الوقت لكن كان هنالك استثناءات حيث صدرت لعبة Majora’s Mask بعد عامين فقط من طرح Ocarina of Time.

هذا يترك سؤال حول الموعد الذي قد نرى فيه لعبة زيلدا المقبلة، الإعلامي Imran Khan من مجلة Game Informer  تحدث عن هذا الأمر وذكر بإحدى حلقات البودكاست الخاص به بأن لعبة زيلدا المقبلة قد تأتي بوقت أسرع مما يظنه البعض.

لكن لا ندري إن كانت اللعبة التي يتحدث عنها الإعلامي هي لعبة رئيسية أم مثل اللعبة التعاونية Triforce Heroes أو لعبة ثنائية الأبعاد كالتي صدرت على 3DS سابقاً.

هذا وكان  منتج اللعبة Eiji Anonuma قد ذكر مؤخراً الألعاب القادمة من السلسلة ستمنح الحرية للاعب كما في Breath of the Wild.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق