أخبار

حجم ملفات The Medium على Xbox Series X|S هي 23GB فقط – دون تحديث اليوم الأول

لم يعد يفصلنا سوى بضعة أيام عن صدور The Medium لعبة الرعب القادمة حصرياً لأجهزة Xbox Series X|S كمنصات منزلية برفقة الحاسب طبعاً. والتي كان مفترض صدورها في ديسمبر الماضي لكن تم تأجيلها لشهر يناير الحالي.

اليوم أصبحت اللعبة جاهزة للتثبيت المسبق لمشتركي Game Pass وإذ بنا نكتشف بأن حجم ملفات هذه اللعبة لا يتعدى 23.07 GB على اكسبوكس سيريس أما بالنسبة لنسخة الحاسب فإن منصة Steam تشير بأن التثبيت المسبق يحتاج إلى 24.47 جيجابايت. لكن يجب الإشارة إلى أن هذا الحجم لا يشمل حجم ملفات تحديث اليوم الأول ودعم تتبع الضوء التي ستتطلب حجم إضافي للعبة.

من ناحية أخرى تم الكشف عن متطلبات تشغيل اللعبة على PC كما هي بالصورة أدناه، ويجب التنويه بأن هذه المتطلبات هي لتشغيل اللعبة بسرعة 30 إطار أي أن أداء اللعبة تم ربطه على 30 إطار في الثانية فقط ولكن فريق التطوير أكد بأنه يمكن للاعب فتح الإطارات عن طريق إعدادات الرسومات. ورغم هذا فإن مانراه بالصورة يؤكد أن اللعبة متطلبة تقنياً.

هذا ونذكر بأن لعبة The Medium ستأخذ منك حوالي 8-10 ساعات لإنهائها، وقد يكون هذا مناسب للعبة سعرها 50 دولار فقط.. أما عن فكرة الواقع المزدوج التي يفخر بتقديمها استوديو Bloober Team فيبدو بأن هذه الخاصية التي تمكنا من الانتقال بين العالمين لن تكون متاحة للاستخدام وقتما نريد بل ستكون وفق سيناريوهات محددة. حيث أكد المنتج Jacek Zieba بأن 33 ٪ من اللعبة سوف تستخدم تلك الخاصية وهذا لأغراض سرد القصة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق