استطاعت لعبة الرعب The Medium التي طرحت قبل يومين فقط من أن تجذب اهتمام النقاد بسبب فكرتها المميزة عبر قسم الشاشة لعالمين وجعل اللاعبين يتحكمون بالشخصية بكل منهما. وكذلك عبر وجود شبه كبير بينها وبين Silent Hill. وبالنسبة لنا كنا قد منحنا هذه اللعبة تقييم لعبة ممتازة.
هذه الخصائص الفريدة للعبة الرعب تلك يبدو بأنها شجعت الكثير من اللاعبين على شرائها ولعبها وهذا جعلها تحقق مبيعات كبيرة بظرف أيام فقط من طرحها. حيث كشف المطور Bloober Team اليوم بأن مبيعات لعبته هذه قد كانت كافية لتغطي كلفة إنتاج وتطوير اللعبة وكذلك كلفة التسويق أيضاً بعد يومين فقط من طرحها. وبهذا تكون كل مبيعات اللعبة بعد يومين من طرحها هي أرباح صافية لصناع المشروع.
هذا إنجاز يعتد به دون شك من الفريق كون اللعبة لم تطرح على أجهزة بلايستيشن بعد وليس هذا فقط بل أن نسخة الحاسب منها قد توفرت عبر مواقع الألعاب المقرصنة مجاناً كونها صدرت دون حماية DRM، بجانب ذلك اللعبة متاحة لملاك اكسبوكس سيريس ممن يشتركون بخدمة Game Pass مجاناً أيضاً. ولكن بنفس الوقت يجب ذكر بأن نسبة من حصل على اللعبة عبر الجيم باس لا تقارن بباقي الألعاب التي طرحت عبر الخدمة لأنها توفرت فقط على اكسبوكس سيريس دون اكسبوكس ون وحالياً قاعدة ملاك الأجهزة الجديدة لا تقارن بقاعدة ملاك الجيل السابق بعد.
وبالنسبة لأداء اللعبة على الجيل الجديد نذكر بأن دقة وضوحها على Xbox Series X تهبط لـ 900p بمشاهد العالمين.