أخبار

مطور The Medium مذهول من أدائها على Xbox Series S ويصفه بالرائع

يفصلنا يومين فقط على صدور لعبة الرعب The Medium على أجهزة Xbox Series S و Xbox Series X والحاسب من قبل فريق التطوير Bloober Team والتي ستجلب معها ميزة سرية كان مستحيل تطبيقها لولا الجيل الجديد.

فريق التطوير سبق وأن امتدح كثيراً أجهزة اكسبوكس الجديدة حيث ذكر أن جهاز Xbox Series X سيعالج الكثير من مشاكل الجيل الحالي. واليوم حان الوقت كما يبدو للحديث عن Xbox Series S حيث كال المديح له فقال لأنه لعب اللعبة بأكملها على Xbox Series S قبل أسبوع تقريباً ولقد شعر بالذهول حينها لأنه اعتقد بأنه كان يلعبها على Xbox Series X. حتى أن أحدهم قال له “أهذا Xbox Series S يارجل!” وأعرب عن تفاجئه بالجهاز وأدائه ووصفه بالرائع.

وأضاف لن تكون اللعبة على الجهاز بدقة 4K طبعاً لأن Xbox Series S لا يدعمها وستكون مختلفة قليلاً عن Xbox Series X لأنه أقوى بمرتين، إلا أنه أكد بأن التجربة العامة والمتعة ما زالت كما هي. وهو يملك Xbox Series S ولا يطيق الانتظار للعبها عليه في منزله.

بنفس المقابلة تم سؤال المطور هل ستصدر اللعبة على بلايستيشن 5؟ فهنا سارع المنتج Jacek Zięba ليقول بأنه “في الوقت الحالي هم يركزون فقط على الحاسب الشخصي و اكسبوكس” هذا الجواب لا يعد نفياً ولا تأكيداً فكما يبدو هو ترك الباب مفتوح أمام هذه الاحتمالية مستقبلاً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق