أخبار

تأجيل حصرية Xbox Series لعبة The Medium إلى يناير القادم

في أسبوعٍ واحد تقريبًا، شهدنا تأجيل لعبة Cyberpunk 2077 ثلاثة أسابيع كاملة وتأجيل لعبتيّ Far Cry 6 و Rainbow 6 Quarantine إلى ما بعد أبريل 2021 وبالأمس تأجيل نسخة الجيل الجديد من Control Ultimate Edition إلى 2021. والآن، تلحق لعبة The Medium بهذا الرَكب.

أعلن استوديو Bloober Team تأجيل لعبة الرعب النفسي خاصته هذه، إلى الثامن والعشرين من يناير من العام القادم– بدلًا من إطلاقها في العاشر من ديسمبر كما كان مقررًا، على PC و Xbox Series و Xbox Game Pass.

بعد تفكيرٍ كثيرٍ وبعناية، اتخذنا قرارًا صعبًا بتأجيل إطلاق لعبة The Medium إلى 28 يناير 2021.

لم يكن هذا القرار سهلًا، ولكننا اتخذناه بسبب وضع جائحة كورونا في بولندا، فضلًا عن مواعيد إطلاق الألعاب الأخرى في السوق. ويظل استوديو Bloober Team ملتزمًا بتقديم أضخم تجاربه وأكثرها طموحًا وإثارةً للخوف على الإطلاق.

وتمامًا كما يحدث عادةً في هكذا إعلانات، وعد الفريق باستغلال وقت التطوير الإضافي لإضفاء مزيدٍ من التحسينات على اللعبة، ما سيضمن تقديم رؤيتهم المبتكرة لها والتي ترتكز في أساسها حول تقديم تجربة «رعب نفسي تفاعلي»، على حد تعبيره.

يُشار إلى أن Xbox Series X سينطلق رفقة Xbox Series S في العاشر من نوفمبر الجاري، ولا تنسَ قراءة «تقييم جهازي اكسبوكس سيريس إكس وإس» بقلم الرَّفيق «عصام الشهوان».

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق