أخبار

استديوهات Amazon تعمل على لعبة اونلاين مجانية مستوحاة من رواية Lords of the Rings

من خلال تعاون جديد بين استديوهات Amazon وشركة Leyou Technologies Holdings Limited تم الإعلان عن لعبة MMO جديدة مستوحاة من رواية The Lords of the Rings قيد التطوير حاليا وتصدر في موعد غير معلوم لأجهزة الترفيه المنزلية والحاسب الشخصي.

المشروع الجديد يركز على اللعب الجماعي وفقا لتقرير comicbook ويصدر بشكل مجاني لجميع الأجهزة Free to Play، وهو نفس المشروع الذي تم الإشارة له في نهاية العام الماضي من قبل استديو Athlon Games المملوك لشركة Leyou Technologies، وبحسب تصريحات Christoph Hartmann نائب رئيس استديوهات Amazon تتعهد الشركة بجلب ألعاب عالية الجودة سواء تلك المملوكة لها بشكل كامل أو التي تتطرق للركائز الثقافية مثل The Lords of the Rings التي تعد واحدة من أغنى العوالم الخيالية في تاريخ صناعة الترفيه.

استديو التطوير العامل على اللعبة حاليا هو نفسه الذي يعمل على مشروع New World، لعبة السيوف والدروع التي تدور أحداثها في القرن السابع عشر والتي وصلت لمرحلة Alpha في الفترة الماضية وننتظر أن نحصل على تفاصيل أكثر بخصوصها في الفترة القادمة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق