أواخر الشهر الحالي سنشهد إصدار Lord of the Rings: Gollum بعد فترة طويلة من الانتظار. وهذا عقب الإعلان في مارس الماضي عن انتهاء تطوير اللعبة وبأنها باتت جاهزة للإصدار بموعدها.
أكدت شركة Daedalic Entertainment مؤخرًا أن عنوانها القادم من لعبة The Lord of the Rings: Gollum سيُطلق على جهاز الحاسب مع دعم DLSS 3 و RTX ، بينما كشف أيضًا عن متطلبات تشغيلها على الحاسب الشخصي كاملة.
اليوم قدم المطور بعض التفاصيل حول الأنماط الرسومية وخيارات الأداء للعبة على الأجهزة المنزلية. في حديثه مع GamingBolt، أكد المنتج Harald Riegler أن اللعبة ستستهدف دقة 2K و “60 إطاراً بالثانية ثابتًا” على PS5 و Xbox Series X / S ، وأنها ستتميز بأوضاع خيارات الجودة والأداء عند الإطلاق. لم يتم تأكيد تفاصيل هذه الأوضاع، ولم يتم توضيح الفارق ما بين طور الأداء والجودة وما إن كانت دقة الوضوح ومعدل الإطارات المذكورة أعلاه تشمل طور الأداء. ولكن على أي حال أولئك الذين يبحثون عن خيارات تعطي الأولوية للدقة ومعدل الإطارات سيحصلون عليها.
وكان فريق التطوير قد كشف مؤخراً كم ساعة تحتاج لإنهاء The Lord of the Rings Gollum. يشار إلى أن اللعبة ستصدر في 25 مايو 2023 لأجهزة PS5 و PS4 و Xbox Series X / S و Xbox One و PC عبر Steam ومتجر Epic Games، بينما سيتم إطلاق إصدار Nintendo Switch في وقت لاحق من هذا العام.
للمزيد حول هذه اللعبة كنا قد شاركناكم بانطباعنا حولها يمكنكم الاطلاع عليه من هنا.