أخبار

رسميًّا: The Lord of the Rings: Gollum تصدر للجيل القادم.. ومطورها يمتدح Xbox Series X

تأكيدًا للتقرير الذي نشرناه في مارس من العام الفارط، كُشِفَ الستار رسميًا عن لعبة The Lord of the Rings: Gollum كلعبةٍ تصدر لأجهزة الجيل القادم وذلك عبر العدد الأخير من مجلة Edge المعروفة.

وأشار المطور الألماني Daedalic Entertainment إلى أن لعبة سيد الخواتم هذه تصنف على أنها لعبة أكشن-مغامرات وتخفي تأتي «مع ميكانيكات مزدوجة الشخصية» مثيرة للاهتمام في مستويات عملاقة واتجاه فني أصيل مستوحى من أعمال السيد John Ronald Reuel Tolkien ورسوماته في روايات The Lord of Rings.

وألمح الفريق إلى أن أحداث Gollum ستبدأ في Barad-dûr– وهو البرج القابع في القلعة الخاصة بسيد الظلام Sauron. وهناك، سنجد المخلوق المنحرف سجينًا، ومن تلك النقطة تنسدل أحداث القصة في كون Middle-Earth الذي وُصِف بأنه يتضمن بيئات ضخمة وثابتة ويحتوي كلٌ منها على العديد من خطوط المهمات، المميزة فضلًا عن مجموعة واسعة من الشخصيات الخيِّرة والشريرة.

أيضًا، وفي ذات العدد من المجلة، أدلى المطور Martin Wilkes بتصريحاتٍ حول أجهزة الجيل القادم قائلًا:

لقد سمعت شائعات فقط حول مواصفات Xbox Series X التقنية وأعتقد أنها هائلة– إنه يتضمن ذاكرة وميضية سريعة للغاية وهذا ما يثيرني بطبيعة الحال. ولكن، أنا لا أعتقد أن هذا متعلقٌ بمشروعنا الحالي؛ لأننا نستهدف إطلاق اللعبة على PC كذلك.

ولكن، ومع ذلك، وخاصةً لمصممي المستويات، لقد أصبح الحلم حقيقة؛ لأنه لم يعد علينا تحجيم أنفسنا كما السابق.

يذكر أن The Lord of the Rings: Gollum ستنطلق على PS5 و Xbox Series X و PC.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق