أخبار

لأول مرة – انتشار تفاصيل وفيديو مسرب عن لعبة The Lord of the Rings الملغية

في العام المقبل سنحصل على مغامرة جديدة بعالم The Lord of the Rings مع لعبة The Lord of the Rings: Gollum من تطوير فريق Daedalic Entertainment لكن من خلال المشاهد الاخيرة لها لا يبدو بأنها ستقدم تلك التجربة التي ينتظها عشاق الفيلم من زمن بعيد.

فكل المشاريع السابقة لم تتمكن من نقل أجواء أفلام سيد الخواتم، لكن يبدو بأنه كان هنالك لعبة واعدة مبشرة قيد التطوير قبل سنوات عدة إلا أنها ألغيت مع الآسف. هذا ما كشفه لنا Traveller’s Tales حيث نشرت فيديو يتضمن تفاصيل وفيديو مسرب للعبة The Lord of the Rings ضخمة وبميزانية كبيرة.

وعلمنا بأن Traveller’s Tales مول تطوير ديمو استغرق العمل عليه ستة أشهر من أجل تقديم نموذج عن اللعبة لأخذ الموافقة عليها، بحسب ذلك الديمة كان هناك 4 محاور أساسية مأخوذة من الفيلم الأول، وكان هناك شخصيات عدة قابلة للعب منها Froddo و Gandalf وغيرهم وطبعاً لكل شخصية قدرات خاصة بها.

اللعبة كان من المفترض أن تصدر للجيل الماضي ويعود تاريخ العمل على النموذج الأولي منها إلى عام  2009، وبالفعل تمكن هذا الديمو من أن يحظى بإعجاب كل من  Guillermo del Toro و Peter Jackson واللذان أبديا موافقة على منح المطور الضوء الأخضر للعمل على لعبة The Hobbit لكن شركة Warner Bros عارضت آنذاك فكرة تحويل الفيلم إلى لعبة وأرادت تقديم لعبة مختلفة تجري أحداثها بنفس العالم.

مع الآسف ذلك المشروع لم ير النور وانتقل Traveller’s Tales للعمل بعده على LEGO The Hobbit.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق