سلسلة Legend of Zelda واحدة من أهم سلاسل ألعاب نينتندو فهي تحظى بشعبية كبيرة وواسعة، وسبق وأن حصلنا على العديد من الأجزاء الخاصة بها كان آخرها لعبة The Legend of Zelda Skyward Sword HD التي أصدرت في يوليو الماضي للسويتش.
وتعد لعبة The Legend of Zelda Ocarina of Time واحدة من أكثر الألعاب المحبوبة بالسلسلة لذا قرر أحد عشاقها أن يحضرها للحاسب الشخصي، حيث عمل Harbour Masters على تطوير نسخة حاسب شخصي من تلك اللعبة.
هذه النسخة تم نقلها من نسخة Nintendo 64 وهي تدعم الشاشة العريضة والكيبورد ورسوم HD إلى جانب دعم ميزة gyroscope. وهو يخطط لأن يدعم مستقبلاً اللعب بمعدل إطارات 60 إطاراً بالثانية.
تلك اللعبة موجودة حالياً عبر موقع Github لكن لا ندري إن كانت نينتندو ستدعه وشأنه أم أنها كعادتها ستحارب مثل تلك المشاريع.
وصف لعبةٍ كهذه في ذلك الزمن كان محض خيال، لم يكن أحدٌ يتوقع أن ألعاب الفيديو قد تصل إلى ذلك الإبداع والخيال.
أثبتت Ocarina of Time فكرةَ أن استوديوهات تطوير الألعاب قادرةٌ على صناعة أسلوب تحكم وكاميرات آلية أسلوب لعبٍ يعتقده الكثيرون من نسج الخيال، ولم تستطع الكثير من الاستوديوهات مواكبة العبقرية التي قدمتها نينتندو في Ocarina of Time لبعد مرور العديد من السنوات.
أعطت اللعبة الاستوديوهات خارطة النجاح التي يجب أن يسيروا عليها في ذلك الوقت، وما يزال يشار إليها في بعض الأحيان حتى في يومنا هذا. تُصنَّفُ اللعبة ضمن ألعاب الأكشن-مغامرات، وانطلقت للمرة الأولى في عام 1998، وكانت أولى ألعاب سلسلة The Legend of Zelda التي تستخدم رسومات ثلاثية الأبعاد.