أخبار

مناقشات حول طاقم عمل فلم Zelda من صانع السلسلة

the_legend_of_zelda_wii_u_1

شيجيرو مياموتو مخترع لعبتي The Legond of Zelda وماريو يناقش طاقم العمل المحتمل لفلم Zelda.

هو وتاكاشي تيزوكا مؤلف ومخرج العديد من ألعاب ماريو وZelda صرحا لقناة MTV أنهما يريدان شخصًا “جديدًا تمامًا” وأنهما يريان بأن شخصًا يابانيًا ربما لن يكون الشخص المناسب للدور.

يقول مياموتو “في الدراما اليابانية والأفلام دائمًا ما يختارون نفس الممثلين لذلك أعتقد حقيقة أنه يجب أن نحصل على شخص جديدٍ تماماً” ومن ثم طلب رأي تيزوكا في الموضوع.

ورد تيزوكا “لا أستطيع التفكير في شخص محدد” وأضاف: سيكون من الممتع والرائع لو قامت ممثلة بلعب دور لينك، ممثلة ذات شخصية صبيانية. ويضيف مياموتو: “لم أتخيل هذا الأمر على الإطلاق لأن مظهر لينك مختلف عن مظهر اليابانيين، في معرض ياباني قد حضرته كان هناك الكثير من الناس الذين يرتودون الكوسبلاي بدوا جيدين.

لاحقًا في المقابلة أشار مياموتو إلى إمكانية صنع أفلام مبنية على ممتلكات نينتندو.

وقال “بما أن نينتيندو هي شركة ترفيهية فإننا نفكر في طرق لنتوسع فيها خارج نطاق ألعاب الفيديو وألا نكون محدودين”، وأضاف “لا يوجد أعمال نعمل عليها حاليًا ولكننا بالتأكيد مهتمون ومنفتحون لها”.

وأضاف ” هل سيكون الفلم طويلًا؟” هذا سر بالتأكيد ولن أستطيع التعليق على الموضوع حاليًا ولكننا سنرى”. وفي تقرير يذكر أن مسلسل حقيقي Live-Action الخاص بزيلدا كان في طور الإنتاج مع نيتفليكس، صرحت نينتيندو أن هذا التقرير “غير مبني على معلومات صحيحة” ولكنها لم تنفي حقيقة أن المسلسل قيد الإنتاج.

وذكر إيميل مسرب أن سوني ونينتيندو تتناقشان حول جديد فلم لماريو، وذكرت تقارير أن Avi Arad مخرج Spider Man يتناقش مع نينتيندو للحصول على الحقوق الخاصة بفلم ماريو، وعندما سئل Arad عن الموضوع ذكر بأن المفاوضات مع نينتيندو لم تنتهي بل بالأحرى قد بدأت للتو.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق