أخبار

لعبة Windscape المستوحاة من Zelda تصدر في مارس القادم


تعد Windscape لعبة عالم مفتوح من استديو التطوير Headup Games متاحة حاليا عبر خدمة الوصول المبكر لمتجر Steam وتصدر بالكامل في 27 مارس المقبل جنبا إلى جنب مع إصدار سويتش وإكس بوكس ون، حيث توفر عالم افتراضي شاسع يمكن استكشافه بشكل غير خطي مع وجود العديد من الألغاز والاشتباكات المثيرة مما يعيد إلى أذهاننا ذكريات لعبة The Legend of Zelda and Secret of Mana.
 
تقرير Gamingbolt نقل تصريحات مطور العنوان Dennis Witte والذي أوضح من خلالها تعلقه بألعاب Golden Axe Warrior و Secret of Mana منذ الطفولة حيث توفر عالم مليء بالحيوية دون ضغوط زمنية وقصة تقييدية للغاية، وخلال العام والنصف الأخير عمل على مغامرة خاصة بها تعتمد على نفس تلك العناصر ولكن بشكل يلائم الألعاب الحديثة بحسب وصفه.
 

بجانب القدرة على الاستكشاف وحل الألغاز المختلفة، توفر Windscape نظام صياغة مميز في حين يتفاعل اللاعبون مع العديد من الشخصيات الإفتراضية طوال عمر الأحداث، ويمكن التعرف على العنوان بصورة أفضل من خلال العرض الدعائي الجديد الذي أكد موعد الإصدار في 27 مارس المقبل.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق