أخيرًا أكدت ننتيندو عملها على The Legend of Zelda: Breath of the Wild بحدث E3 بالأسبوع الفائت، لكن ومع ذلك، يبدو أن الشركة ترددت فيما يُخص وصف اللعبة بأنها لعبة عالم مفتوح، وهنا أتى دور “شيجيرو مياموتو” مصمم الألعاب الكبير، ليوضح الأمر، عبر إحدى المقابلات التي عقدت معه، اليوم.
أعتقد أننا وضعنا صناعة التكنولوجيا بأسرها في تلك اللعبة، وهنا أميل لتسميتها لعبة “كل شيء”، لكني أعتقد أيضًا أنه من المهم ما نفعله، وهو أننا لا نريد أن نكون عالةً على التكنولوجيا وماهو متوفرٌ الآن، فنحن نريد استخدام التكنولوجيا، وجميع التقنيات المتاحة لابتكار وصنع ما نريده.
وأضاف:
المهم أيضًا هو الطريقة التي سنجعل بها تجربتنا فريدة من نوعها، فنحن لا نرغب في صنع لعبة بإمكانك بها كل شيء فيها فحسب، ولكن أيضًا أردنا أن نتأكد من أننا نصنع لعبة يكون فيها اللاعب قادرًا على كل شيء وبشكل ترفيهي، وهنا تكمن المتعة، ونتيجةً لذلك، يمكن تصنيف اللعبة على أنها لعبة “هواء طلق” وليست مجرد عالم مفتوح.
يُشار إلى أن The Legend of Zelda: Breath of the Wild ستصدر في العام المُقبل على وي يو، وإن إكس، وستكون أول لعبة تصنف بـ “الهواء الطلق”.