أخبار

المؤدية الصوتية لبطلة The Last of Us تتمنى العودة بجزء ثاني

elliejohnson

تعتبر لعبة The Last of Us من أكثر الالعاب التي قدمت لنا قصة درامية جذبتنا أحداثها حتى بتنا متعلقين كثيراً بأبطال اللعبة، هذه اللعبة التي يتمنى الكثيرون الحصول على جزء ثاني منها لاسيما بعد النهاية الغامضة لكل من بطلي اللعبة Joel و Ellie.

ويبدو أن هذه الأمنية ليست فقط أمنية اللاعبين بل أيضاً تشاركهم فيها الممثلة Ashley Johnson التي أدت دور شخصية Ellie في اللعبة حيث أعربت خلال مقابلتها الأخيرة بأنها ترغب بالعودة للعمل في جزء ثاني من هذه اللعبة حيث قالت:

أشعر انني في حال قرروا متابعة اللعبة وقدموا قصة جديدة لشخصيتي Joel و Ellie أو قصة من عالم تلك اللعبة سأوافق فوراً على المشاركة فيه، لو قرروا العمل على جزء آخر سيسرني أن اكون جزء منه.

من ناحية أخرى علقت  Johnson على الفيلم المقتبس من لعبة The Last of Us الذي يمر بمشاكل عديدة بمراحل إنتاجه حيث ذكرت بانه تود أن ترى هذا الفيلم بالصالات السينمائية ولكنها غير واثقة من أنه ستجاوز مرحلة الانتاج بسبب تلك المشاكل أو أنه حتى سيرى النور.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق