شهدت الفترة الماضية الكشف الرسمي عن أبطال مسلسل The Last of Us ، رغم ذلك، لم يتم استعراض الخطوط الرئيسية في القصة أو الأحداث التي سيتطرق لها العمل الفني القادم من HBO، ولن مؤخرا شاركنا مخرج اللعبة Neil Druckmann تفاصيل محدودة تشير لاحتمالية الانحراف عن الأحداث الأصلية في بعض الأحيان.
في مقابلة صحفية، تحدث Neil Druckmann عن مسلسل The Last of Us المرتقب موضحًا:
بينما سيتم استخدام بعض الحوارات مباشرةً من اللعبة الأولى، كان من المهم لنا تأمين الأسس الفلسفية للقصة بدلاً من القلق بشأن التفاصيل مثل يجب أن ترتدي شخصية ما نفس القميص المنقوش أو القميص الأحمر نفسه الذي ظهر في اللعبة.
هذه طريقة أقل أهمية بالنسبة لنا من التعرف على جوهر هؤلاء الأشخاص وجوهر رحلتهم، تبقى الأشياء في بعض الأحيان قريبة جدًا. من المضحك أن أرى الحوارات من اللعبة في مسلسل HBO، وأحيانًا تنحرف الأحداث كثيرًا لخلق تأثير أفضل بكثير لأننا نتعامل مع بيئة ومحيط مختلف.
على سبيل المثال، في اللعبة هناك الكثير من الإجراءات التي يجب تدريب اللاعب عليها للتعرف على ميكانيكا اللعبة، كذلك يجب أن يكون لديك المزيد من العنف والإثارة لأنك لست بحاجة إلى تدريب الناس على كيفية استخدام المسدس. هذا شيء مختلف حقًا، وقد كانت HBO رائعة في دفعنا للابتعاد عن مشاهد الحركة الواقعية والتركيز أكثر على دراما الشخصية.
يذكر أن Craig Mazin مبتكر مسلسل تشرنوبيل يعمل على كتابة السيناريو والإنتاج التنفيذي جنبًا إلى جنب مع Neil Druckmann من Naughty Dog.