أخبار

إنتاج مسلسل The Last of Us لن يبدأ قبل إصدار لعبة The Last of Us: Part 2

يبدو أن إنتاج مسلسل The Last of Us التلفزيوني لن يبدأ حتى ينتهي استوديو Naughty Dog من عملية تطوير لعبة The Last of Us Part 2.

واستشفينا ذلك من التصريحات التي أدلى بها مؤلف المسلسل المشارك Craig Mazin في حلقة البودكاست الأخيرة للبرنامج الأسبوعي Scriptnotes، والتي قال فيها أنهم لن يتمكّنوا من بدء إنتاج المسلسل بشكلٍ صحيح، حتى يتم تحرير المؤلف المشارك Neil Druckmann من واجباته المتَّصِلة بالجزء الثاني من اللعبة الشهيرة.

لا يمكننا البدء الآن؛ لأنهم ما زالوا يعملون على إنهاء العمل على اللعبة الثانية. ولكن قريبًا جدًا سنفعل. لقد تحدثنا عن ذلك لأشهر عديدة وقمنا بطرح بعض الخطط والأشياء الصغيرة. ولكن، سنبدأ بالحفر على نحو كاملٍ وبجديَّة تامة، قريبًا جدًا وبمجرد ما أن ينتهي عملهم على التكملة.

ولذا آمل أن تأتي أخبارٌ أكثر عن هذا الموضوع؛ لأنه شيءٌ يود كلانا رؤيته على شاشة التلفاز بكل حماس.

وسبق وأن أكَّد Mazin أن بطلة المسلسل Ellie ستكون «شاذة» تمامًا كما ظهر في إضافة Left Behind في الجزء الأول من اللعبة. وبجانب ذلك، أعلن المؤلف الآخر Druckmann أن المسلسل سيشهد ظهور شخصيات مألوفة من الجزء الأول وأخرى غامضة وجديدة كليًّا.

يُشار إلى أن The Last of Us: Part 2 ستنطلق في التاسع والعشرين من مايو القادم، على PS4.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق