أخبار

أداء The Last Of Us Remastered على PS4 Pro أسوأ من PS4 العادي

The Last Of Us Remastered

يبدو أن أداء The Last Of Us Remastered على PS4 Pro كان أسوأ من أدائها على بلايستيشن 4 العادي، وهذا وفقًا لما أكَّدَتهُ تحليلات شركة Digital Foundry اليوم.

عَمِلَت The Last Of Us Remastered بدِقة 3200×1800 في وضع 60 إطارًا في الثانية الواحدة، ويمكن اللعب على دِقة 4K أصلية مع معدل 30 إطارًا في الثانية الواحدة. عاينّا هبوط في المعدل 2-5 إطارًا وذلك على وضع 60 إطارًا، لكن لم يكن الوضع سيئًا. أما بالنسبة لتقنية HDR، فيمكن القول أنها أفضل الألعاب التي جرّبناها حتى اللحظة من هذا الجانب.

على PS4 Pro، شهدت اللعبة هبوطًا في معدل الإطارات في حين أن نفس اللعبة عَمِلَت بسلاسة كبيرة على بلايستيشن 4 العادي:

إن كنت متصلًا بشاشة 1080p على بلايستيشن 4 برو، لن ترى استخدامًا لتقنية HDR لكن ستعاين تحسينًا كبيرًا في الدِقة وصورة أفضل. في بلايستيشن 4 برو، لا حاجة لأن نناقش المقارنات عمومًا، ويجب أن تكون التجربة تُقابل المتطلبات الفنية لسوني ويجب إلزام جميع صانعي الألعاب بذلك.

يجب أن تعمل جميع برمحيات بلايستيشن 4 برو بنفس معدل الإطارات أو ربما أفضل بغض النظر عن زيادة الدِقة أو أيًا من التحسينات والميزات الأخرى. The Last Of Us هي المثال الأكثر وضوحًا، لأنه بالنسبة للجزء الأكبر، أداؤها على جهاز بلايستيشن 4 الاقتصادي كان رائعًا فيما كان أسوأ على برو. وحتى في بعض الحالات، عملت بمعدل 60 إطارًا بشكل ثابت، بينما كانت تنخفض على برو.

يمكنك مشاهدة التجربة عمليًا عبر الفيديو أدناه، مع العلم أن بلايستيشن 4 برو متوفرٌ بسعر 1599 ريالًا سعوديًا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق