أخبار

استمرار جلسات إلتقاط الحركة للعبة The Last of Us Part II

منذ إستعراض أسلوب اللعب في The Last of Us Part II قبل عام تقريبا، لم يتحدث استديو Naughty Dog بشكل مباشر عن The Last of Us Part II، ولكن أعضاء فريق التطوير الأمريكي لا يتأخرون في الكشف عن تفاصيل محدودة عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التوصل الإجتماعي المختلفة مثلما فعل Neil Druckmann مؤخرا من خلال انستجرام.

المدير الإبداعي للعبة The Last of Us Part II شارك منتظري اللعبة صورة تجمعه مع المؤدية الصوتية وممثلة التقاط الحركة Laura Bailey التي أنهت عملها للتو على اللعبة، رغم عدم وجود أي معلومات عن الشخصية التي تقدمها، ولكن تظل واحدة من الشخصيات الأكثر تفضيلا للمطور وفقا لتصريحاته.

جلسات التقاط الحركة للعبة The Last of Us Part II مستمرة منذ أكثر من عام، ويبدو أن العديد من الممثلين أنهوا فترة عملهم على العنوان بالفعل، مما يمكن اعتباره دليل على اقتراب عملية التطوير من نهايتها، وربما الكشف عن موعد الإصدار في وقت لاحق هذا العام، رغم ذلك يظل احتمال توافر اللعبة بالأسواق في العام الحالي أمر غير مؤكد.
 
Neil Druckmann تحدث في الفترة الماضية عن التقارير التي تتناول موعد إصدار The Last of Us Part II من خلال حسابه الشخصي بتويتر.
الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق