أخبار

مطور The Last of Us: قصة الجزء الثاني ستكون مذهلة

The Last of Us Part IIفريق Naughty Dog منشغل حالياً بالعمل على مشروعين الأول هو المغامرة الجديدة بعالم أنتشارتد Uncharted: The Lost Legacy  والتي قد تكون اللعبة التي سنودع معها هذه السلسلة، والثاني هو العنوان المنتظر The Last of Us Part II.

وخلال مقابلة صحفية مع Evan Wells رئيس Naughty Dog تحدث فيها عن هذين المشروعين حيث أجاب بداية عن سؤال يتعلق بمستقبل أنتشارتد مابعد  Uncharted: The Lost Legacy وإن كنا سنرى ألعاب مشابهة لشخصيات أخرى بالسلسلة فقال:

نحن حالياً لا نخطط أن نستكمل هذا المشروع بأعمال أخرى مستقبلاً، إن العمل على تطوير لعبة ما أمر صعب ومجهد لذلك فنحن نركز الآن على الانتهاء من تطوير اللعبة التي نعمل عليها حالياً، نحن بالتأكيد أنهينا قصة نيثان دريك ولدينا أفكار كثيرة خارج عالم أنتشارتد.

كما أننا بنفس الوقت منشغلون بالعمل على تطوير لعبة The Last of Us 2 لذلك ليس لدينا أية مخططات لنكمل تطوير مشاريع مشابهة للعبة Uncharted: The Lost Legacy أو أن نطور ألعاب أخرى تروي حكايات باقي شخصيات أنتشارتد.

وبالانتقال للحديث عن The Last of Us Part II ذكر Evan أن الوقت مازال مبكر للحديث عنها ولكنه أكد أنها ستكون لعبة رائعة، وأضاف بأنه اطلع على سيناريو قصة اللعبة من كاتبها Neil Druckmann مؤكداً أنها قصة مذهلة.

وأخيراً ذكر ايفان أن المطورين الذين يعملون حالياً على مشروع Uncharted: The Lost Legacy سينضمون فور انتهائهم من العمل على هذه اللعبة إلى باقي أعضاء الفريق من أجل استكمال عملية تطوير The Last of Us Part II.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق