أخبار

مؤدية الصوت في The Last of Us Part 2 تمزح بشأن موعد الإصدار الأخير

شهدت الفترة الماضية تسريبات وشائعات لا حصر لها تتحدث عن موعد إصدار The Last of Us Part 2 بالأسواق، ولكن الموعد الأكثر قابلية للتصديق كان فبراير 2020 بالنظر لكون تلك المعلومات جاءت على لسان Ashley Johnson المؤدية الصوتية لشخصية Ellie، ولكن مؤخرا عادت وكذبت الممثلة الشابة جميع المعلومات بما في ذلك تصريحاتها السابقة.

المؤدية الصوتية أوضحت أنها لم تتحدث عن موعد الإصدار الرسمي إطلاقا، وأن جميع التصريحات السابقة تناولت مواعيد إصدار مزيفة وغير حقيقية إطلاقا، حيث تارة تشير لتوافر اللعبة في 32 أكتوبر وتارة أخرى تتحدث عن 31 فبراير 2020 وكلاهما لا أساس له من الصحة.

Ashley Johnson on The Last of Us Part II release date, on Instagram from r/thelastofus

تصريحات Ashley Johnson السابقة بخصوص مواعيد الإصدار كان تهدف للرد على الإستفسارات المستمرة التي تصلها بشكل كوميدي، ولكن يبدو أن الكثير من منتظري العنوان لم ينتبهوا للتواريخ التي تحدثت عنها واكتفوا بتحديد الشهر فقط، رغم ذلك يظل موعد إصدار اللعبة في فبراير 2020 منطقي نوعا ما في ظل وجود تسريبات أخرى تشير لاستقرار فريق Naughty Dog على هذا الموعد عوضا عن نهاية 2019.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق